تخطى إلى المحتوى

خدمات مجتمع أسس

Lingva

واجهه لترجمة Google دون تتبع مع دعم الترجمة التلقائية والصوت, بالإضافة لواجهه برمجية API للترجمة. جميع المحتوى يمر عبر خوادم أسس ليخفي مصدر الزيارة.

Piped

واجهه لمنصة YouTube دون اعلانات مع تخطي تلقائي للرعاة و دعم كامل الدقة و التعليقات وأقسام الفيديوهات. و تدعم أنشاء حسابات لتسجيل الاشتراكات.

SearXNG

محرك بحث يجلب النتائج من محركات بحث أخرى مع المحافظة على خصوصيتك الرقمية. بشكل افتراضي النتائج من محرك بحث Google و Brave للأقسام العامة.

Libreddit

واجهه لمنصة Reddit دون اعلانات او تتبع, لا تستخدم JS وهي مبنيه بلغة Rust. جميع المحتوى يمر عبر خوادم أسس ليخفي مصدر الزيارة.

Scribe

واجهة لمنصة التدوينات الشهيرة Medium. اخف بكثير من الموقع الرسمي وبدون اي اعلانات او تتبع. وبدون الحاجة لتسجيل الدخول

Nitter

واجهه لمنصة Twitter دون اعلانات أو تتبع. لا يستخدم JS ويدعم RSS. جميع المحتوى يمر عبر خوادم أسس لاخفاء مصدر الزيارة.

Bibliogram

واجهة لمنصة Instagram, دون تتبع او اعلانات. تدعم المنشورات العادية و القصص و IGTV. جميع المحتوى يمر عبر خوادم أسس لاخفاء مصدر الزيارة.

ProxiTok

واجهه لمنصة Tikok دون اعلانات او تتبع, بامكانك رؤية أشهر الفيديوهات, حسابات, و متابعة الحسابات عبر RSS. جميع المحتوى يمر عبر خوادم أسس ليخفي مصدر الزيارة.

أضافات للمتصفح لأعادة توجية الروابط لواجهات أسس

Libredirect

اضافة للمتصفح مشتقة من أضافة Privacy-redirct تحت تطوير مطور عربي, لاعادة توجيه روابط المنصات الى واجهات التي تحافظ على الخصوصية مع ميزات أكثر وتطوير اكثر نشاطا, لكنها غير متوفرة على متجر Google Chrome.

Privacy-redirect

اضافة للمتصفح لاعادة توجيه روابط المنصات الى واجهات التي تحافظ على الخصوصية. تحتوي على ميزات اقل لكنها متوفرة على متجر Google Chrome